السبت، 2 أغسطس، 2014

تصنيف !!!!



كم أكره أولئك الذين يصنفونى ؟؟؟!!!
أنا تلك المحبة للحياة والناقمة عليها حين تغصب .. الذاكرة لله والمتمتمة بأسمه والسليطة حين تثور وتعبر .. انا الحالمة حين أشجن و المسيطرة حينا أخر .. انا من أجمع الناس بالحب وأفضهم عنى حين يقتلنى الملل وتسرقنى الوحشة.... أنا تلك المعلقة بخيط رفيع بين العقل والقلب ... الراقصة على هذا الخط الفاصل بين الخير والشر... الغارقة فى الشهوات والسابحة طهرا وايمان فى السموات ... أنا تلك الفخورة بكونى انسان ... خلقت أنسان ... ﻷحيا انسان ... وهذا من فضل ربى .... فلا تصنفونى وابتعدوا حيث انفسكم

هناك تعليقان (2):

sony2000 يقول...

التصنيف
اسوء شيء علي الكر ه الارضيه

Gamal Abu El-ezz يقول...

أعتزر عن انقطاعى الفترة الماضية عن التدوين
وهذا بسبب سرقة المدونة الخاصة بى
أرجوا منكم تشريفى فى النسخه الثانية من مدونتى الغالية النسر المهاجر
حيث تجدون كل ما كان فى المدونة القديمة بالإضافة الى كتبابتى الجديدة
اتمنى أن تنول اعجابكم أيضا
وأن تصبحوا متابعين لها

لينك المدونة الحديثة
http://mehageer.blogspot.com/


Gamal Abu Elezz